نبذة عن الشركة

حلاب 1881

منذ العام 1881، وانطلاقاً من مدينة طرابلس اللبنانية العريقة، حقق حلاب 1881 لنفسه مكانة متميّزة في عالم الحلويات اللبنانية.

أما اليوم، فيعد "قصر الحلو" أحد أشهر المعالم في طرابلس إذ أصبح مقصداً لآلاف الزوار القادمين من جميع أنحاء العالم.

ولم تقتصر مهمّة حلاب 1881 على الحفاظ فقط على الطعم الأصيل للحلويات اللبنانية عبر تصنيعه لـ"منتجات حلاب التقليدية"، بل سعى أيضاً لإحداث تنويع عن طريق إنتاج مجموعة من الحلويات الخالية من السكر وإنشاء قسم خاص بالحلويات الغربية يهدف إلى تقديم مجموعة غنية وواسعة من الكيك والشوكولاتة.

ويقدِّم مطعم "حلاب 1881" في قصر الحلو طرابلس لزبائنه يومياً تشكيلة شهية ومتنوعة من "الأطباق اليومية" للاختيار منها، إضافة إلى توفيره للمعدات والتجهيزات الخاصة بالمآدب وحفلات الاستقبال.

هذا وقد أصبحت مهارة إعداد الوصفات اللذيذة في حلاب 1881 فنٌّ قائم بحد ذاته يكمُن سرّه في الجمع بين الطعم التقليدي والإبتكار اللبناني الذي لا يضاهى. وقد تمكَّن حلاب 1881 من احتلال مكانة عالمية لنفسه عنوانها الأطايب عالية الجودة بفضل تطويره لخبرة فريدة وتوسيع قائمة منتجاته يدوية الصنع، أضف إلى ذلك محافظته على أصالة طعم الحلويات اللبنانية والغربية.

وانطلاقاً من حرص حلاب 1881 على تلبية احتياجات الزبائن وكسب ولائهم منذ الأزل، فقد عمل على تطبيق أنظمة إدارة السلامة الغذائية والجودة والامتثال لكافة متطلبات شهادتيّISO (22000:2005) وISO (9001:2008)، والحفاظ بالتالي على صحة وسعادة الزبائن.

ويعتمد حلاب 1881 في مختبراته إجراءات صارمة لمراقبة الجودة صممت لتنفيذ أكثر تحاليل جودة الأغذية تقدماً وللتأكد من توافق تحاليل كافة المنتجات في خلال جميع مراحل تصنيعها مع المعايير والقواعد الدولية.

وتقوم شركة حلاب 1881 حالياً بتشغيل 12 فرعاً موزعين على مختلف المدن والبلدات اللبنانية. وكانت الشركة قد أحدثت أيضاً توسعاً في منطقة الخليج العربي بعد افتتاح فروع لها في المملكة العربية السعودية والكويت، وتستعد اليوم للحدث الأكبر ألا وهو افتتاح متاجر جديدة في الأسواق الحرة داخل مطارات المنطقة الرئيسية.

وفي خطوة منها لتعزيز خدماتها داخل فروعها كما خارجها، تقدم شركة حلاب 1881 خدمة التوصيل التي تغطي كافة المناطق اللبنانية، علاوة على تلبية الطلبات الدولية خلال 72 ساعة من خلال خدمة DHL للشحن السريع.

منذ العام 1881، وانطلاقاً من مدينة طرابلس اللبنانية العريقة، حقق حلاب 1881 لنفسه مكانة متميّزة في عالم الحلويات اللبنانية.
 
Loading...