تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة المرور
نسيت كلمة المرور؟
عضو جديد؟
التسجيل
الإسم الكامل
تاريخ الميلاد
البريد الإلكتروني
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور
هاتف
جوال
الجنس
البلد
الجنسية
العنوان
شكراً
لقد تم التسجيل
شكراً
سوف نطللعك على آخر التحديثات .
سياسة الجودة والسلامة الغذائية
ISO (22000:2005)

تُحدّد ISO (22000:2005) مواصفات نظام تحديد أمن الغذاء حيث تُظهر مؤسسة تؤمّن الأطعمة إمكانيتها على التحكّم بمخاطر أمن الغذاء وذلك لتأمين طعاماً صحّياً في جميع الأوقات وصالحاً للإستهلاك البشري.

ISO (22000:2005)

تُعطي معايير ISO 9001:20081SO 9001:2008 المؤسسة الفرصة برفع إنتاجية نشاطاتها وبتحسين أدائها باستمرار، من خلال التركيز على العمليات الأساسية. تضع المعايير الأهمية على تقريب أنظمة إدارة الجودة من المؤسسة وعلى التحسين المستمرّ لإرضاء العملاء.

سياسة الجودة والسلامة الغذائية

في مجموعة حلاب 1881، نحن نهدف إلى توفير أعلى مستويات الجودة والسلامة الغذائية للمنتجات. نحن نواصل تطوير أدوات وتقنيات عملنا من أجل تحسين كفاءتنا في سير عملياتنا والحفاظ على ثقة زبائئننا ورضاهم من خلال علامتنا التجارية. يتم تحقيق هذا الهدف من خلال تطبيق التالي:

· نظام إدارة الجودة ISO 9001:2015، الذي يغطي جميع العمليات والأنشطة من التصميم الى تصنيع وبيع منتجات الباتيسري، الشوكولا، القشطة، البوظة والحلويات الشرقية.

· نظام إدارة السلامة الغذائية ISO 22000: 2005، الذي يغطي جميع العمليات والأنشطة من التصميم الى تصنيع وبيع منتجات الباتيسري، الشوكولا، القشطة والبوظة.

يتم تعريف سياسة الجودة والسلامة الغذائية لدينا بدقة عالية من خلال مهمة ورؤية وقيّم الشركة التي تؤكد على ما يلي:

· المحافظة على مكانتنا كشركة رائدة في سوق الحلويات الشرقية.

· خلق ثقافة حول الحلويات الشرقية المنتجة في المنطقة والعالم.

· الهدف إلى تطوير علاقة ثقة طويلة الأمد مع زبائننا من خلال فهم احتياجاتهم وضمان رضاهم.

· التأكد من إمتثال منتجاتنا وخدماتنا وعملياتنا بالقوانين اللبنانية والدولية.

· تقديم الموارد والبنية التحتية والمعدات اللازمة لتطبيق ممارسات النظافة والتصنيع الجيدة بطريقة صارمة (GMPs & GHPs)، مع تدابير مراقبة محددة، وأيضاً التحقق المستمر للتأكد من أن منتجاتنا تلتزم بمتطلباتنا.

· تطوير كفاءات الموظفين، إبداعاتهم، صلاحياتهم ومسؤولياتهم  من خلال برامج التنمية المناسبة مع إلتزام قوي من قبل الإدارة. نحن نُشرك الأشخاص في تحقيق الأهداف السنوية المطلوبة؛ ونحن نشجعهم على فهم متطلبات الزبائن والعمل عليها، وكذلك تبادل معارفهم مع فرقاء العمل.

· دعم البحوث المستمرة من خلال استخدام أفضل الممارسات على جميع المستويات لضمان إدارة المخاطر الموثوق بها والوقاية منها.

إن جميع الأشخاص في الشركة هم مسؤولون عن إرضاء زبائننا بشكل كامل من خلال تلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم بأفضل المنتجات والخدمات.

يتم الإعلان عن هذه السياسة وإبلاغها وفهمها وتطبيقها على جميع الموظفين كما وأنها متاحة لجميع الأطراف المعنية ذات الصلة من خلال موقعنا الإلكتروني.

يتم التحقق من هذه السياسة كل 3 سنوات.

 

أية أسئلة؟ تواصل معنا الآن
محادثة مباشرة
أو
00 961 6 444 555 وصلة 1904